مطعم سكوتس في موسم الرياض 2 ( الأسعار+ المنيو+ الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم سكوتس في موسم الرياض 2 ( الأسعار+ المنيو+ الموقع )

مطعم سكوتس في موسم الرياض 2 كانت الأجواء والخدمة والطعام ممتازًا. نعم ، الثمن بعض الشيء ولكن كل قضمة تستحق ذلك. شكرا لك لجعل عيد ميلادي عيد ميلاد جيد

  • الإسم: مطعم سكوتس في موسم الرياض 2
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات بحرية
  • الأسعار : مرتفعة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل: ١١:٠٠ص–٩:٠٠م
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم سكوتس في موسم الرياض 2

فيا الرياض

مطعم سكوتس في موسم الرياض 2

أفضل أطباق Scott’s Seafood on the River

أكلة الخضروات الربيعية كانت رائعة! بالإضافة إلى 3 مكسرات تورتة. لذيذ جدا وممتع.

منيو مطعم سكوتس 

 منيو Scott's Seafood on the River

منيو مطعم سكوتس الرياض

منيو مطعم سكوتس

منيو مطعم سكوتس في موسم الرياض 2

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

كانت الخدمة لا تشوبها شائبة. كان نادلنا كريس رائعًا ويقظًا وودودًا وسريعًا. كان المطبخ مدعومًا قليلاً ولكن طعامنا كان جيدًا. الحلوى كانت جيدة. (إذا كنت صريحًا ، كانت الخدمة أفضل من الطعام ولكن ليس لدي أي شكاوى حقيقية!)

التقرير الثاني:

هذه مراجعة متأخرة … تناولت العشاء في Scott’s عدة مرات منذ العام الماضي ودائمًا لمناسبة خاصة … كان الطعام رائعًا طوال الوقت … الخدمة دائمًا في نقطة معينة … الكوكتيلات والنبيذ جيد حقًا. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمنظر ، فاحصل عندما لا يزال هناك ضوء واطلب مقاعد خارجية. عائلتي تحب سكوت وستستمر في العودة.

التقرير الثالث:

) أدركت أنني نسيت أن أكتب مراجعة لوجبتنا الرائعة هنا. ومع ذلك ، يمكنني أن أخبرك أنك تعلم (بعد عام تقريبًا) أنني ما زلت أتذكر كم كانت لذيذة! أنا شخصياً شعرت بقليل من الملابس الداخلية ، لكن لم يجعلنا أحد نشعر بعدم الارتياح. الخدمة كانت ودية والطعام كان رائع! أتطلع إلى العودة مرة أخرى عندما أكون في المنطقة !!

التقرير الرابع:

7:45 م حجز عشاء. وصلنا مبكرا 15 دقيقة وجلسنا على الفور. مضيفة دافئة. جالسًا بالداخل لأن هذا كل ما كان متاحًا لم نكن نمانعه. كانت الأجواء غير رسمية ولكن لا تزال راقية لتناول الطعام. كان النادل رائعًا ومبدئيًا. كان الطعام لذيذ. كان ذيل جراد البحر شمال الأطلسي. كانت قائمة الأطفال رائعة بالنسبة للأطفال والكوكتيلات كانت مذهلة. تم تقديم الطعام في الوقت المناسب. زوجي كان لديه ريب آى وكان يحب ذلك. إنه ليس فتى نباتي لكنه أكل الفاصوليا الخضراء والفطر! عموما كان عشاء الذكرى السنوية رائعة. كان لدينا صحراء الحمم البركانية وكانت جيدة جدا. وقوف السيارات كان ضيقا وكان لا بد من الوقوف قليلا لأسفل من المطعم. مشينا إلى الأمام. حمامات نظيفة. وقت رائع!