مطعم Long Chim الدرعية (الأسعار + المنيو + الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم Long Chim الدرعية (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم Long Chim الدرعية مكان ممتاز مع خدمة رائعة طعام ونكهة رائعة، هذا المطعم أكثر من مناسبة خاصة وليس عارضةً إلا إذا كنت تأتي مع مجموعة كبيرة ثم تشاركه بشكل أفضل.

  • الإسم: مطعم Long Chim الدرعية
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم تايلاندي
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل ١٢:٠٠–٩:٣٠م
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم Long Chim الدرعية

مطل البجيري – الدرعية – المملكة العربية السعودية

مطعم Long Chim

أفضل أطباق المطعم

يقدم أطباق مثل الكاري البطاطس المقلية المعكرونة الحلويات، الوجبات الخفيفة، السلطات والمزيد وكلها معدّة باستخدام أجود أنواع المكوّنات.

منيو مطعم Long Chim الدرعية

منيو مطعم Long Chim الدرعية

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

الطعام لطيف للغاية ، مكلف بعض الشيء على ما هو عليه. الموظفون ودودون للغاية. شعرت بالاندفاع الشديد في هذا المكان ، كان هناك اندفاع في البار لإحضارنا إلى طاولتنا مرة واحدة على الطاولة ، كان من الاندفاع أخذ طلبنا وإحضار طعامنا ، ثم كان هناك اندفاع لنا لإخلاء طاولتنا. تستحق الزيارة فقط لساعة سعيدة

التقرير الثاني:

إذا كنت ترغب في تناول الطعام التايلاندي الأصيل في بيرث ، فعليك الذهاب إلى هنا دون تردد. يمكنك الاستمتاع بتقديم وتذوق الطعام التايلاندي الراقي الذي يتم تناوله في منتجع تايلاندي. الجو داخل المتجر جميل والفناء جيد أيضًا. السعر معقول ولكن الرضاء مرتفع.

التقرير الثالث:

عشاء رائع وخدمة جيدة وكوكتيلات لذيذة. جئت أنا وزوجتي إلى هنا لتناول العشاء في الذكرى السنوية. لقد كانت وجبة رائعة مليئة بالنكهة وممتعة للغاية كان مشغولاً وكان الموظفون مهذبين للغاية.عشاء رائع وخدمة جيدة وكوكتيلات لذيذة. جئت أنا وزوجتي إلى هنا لتناول العشاء في الذكرى السنوية. لقد كانت وجبة رائعة مليئة بالنكهة وممتعة للغاية. كان مشغولاً وكان الموظفون مهذبين للغاية.

نعم بوي. ذهب بقوة. البطة والحمل جميع الأطباق لذيذة. كانت البطة جيدة كما فعلت في أي وقت مضى. كانت الخدمة ممتازة جدا. أجواء رائعة.

التقرير الرابع:

فريق عمل ودود لطيف بالفعل. أحب البطة المشوية تمامًا ، لم يكن Pad Thai هو الأفضل ولكنه كان جيدًا. بودنغ الباندان بالتأكيد يجب أن تجرب! بشكل عام ، إنها وجبة “دلل نفسك” – والجو الداخلي لطيف ومريح.

مطعم Long Chim الدرعية