مطعم شارمينار حيدر أباد الرياض ( الاسعار + المنيو + الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم شارمينار حيدر أباد الرياض ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم شارمينار حيدر أباد الرياض، واحد من افضل مطاعم الرياض التي تقدم الاطباق الهندية الحارة بطعم مميز ولذيذ، المكان نظيف ويسمح بدخول الأطفال، المنيو متنوع الأصناف والأسعار متوسطة ومناسبة للجميع.

  • الأسم : مطعم شارمينار حيدر أباد – Charminar Hyderabadi Restaurant
  • التصنيف : عوائل – أفراد
  •  النوع : مطعم هندي
  •  الاسعار :  متوسطة
  •  الاطفال : مسموح
  • بارتشن: لا يوجد
  • الموسيقى :لا يوجد
  • أوقات العمل : 12PM–12AM
  • خرائط جوجلللدخول الى المطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم شارمينار حيدر أباد الرياض

ابي أيوب الأنصاري، ثليم، الرياض

رقم مطعم شارمينار حيدر أباد الرياض

‏‪+966 59 517 8179‬‏

مطعم شارمينار حيدر أباد الرياض

افضل اطباق المطعم

مطعمي الهندي المفضل حتى الآن. لديهم طعام جيد ومقدار خدمة جيدة. سعر معقول. موظفون لطفاء. خدمة سريعة. وأفضل جزء هو أنها تحتوي على أقسام عائلية مثالية لأولئك الذين يفضلون تناول الطعام على انفراد.مطعم ممتاز مع طعام هندي غير حار ونموذجي الجودة. يمكنك أن تجد الكثير من الخضروات. التوطين في المركز التجاري مثالي ونظيف. السعر $$. استمتع بمطعم الطعام الهندي الفاخر الهادئ هذا!

 

مطعم شارمينار حيدر أباد

اراء المتابعين

التقرير الأول

بوفيه إفطار لطيف. خدمة ممتازة.الطموح كان جيدًا حقًا زيارة مكان جيد مع العائلة وحصلت على أكثر من التوقعات.

التقرير الثاني

العناصر لذيذة جدًا ولكنها باهظة الثمن … أخذ بعض الوقت لتقديم الطعام … خيارات الطعام جيدة حقًا لكل من الخضروات وغير النباتية … شيء واحد لم أفهمه لماذا فرضوا 15٪ ضريبة القيمة المضافة على أعلى السعر مما يجعل سعر العنصر أكثر تكلفة

التقرير الثالث

الطعام الهندي جيد. حاول السمك تيكا ماسالا. هذا جيد. دجاج 65 ليس جيدًا جدًا ، مع إضافة اللون الأحمر إلى دجاج كبير. أرز برياني على ما يرام. عموما كما هو متوقع من مطعم متخصص ، الثمن. من المتوقع أن تصنع قطعة خشبية من أرض القمح ، ولكنها مصنوعة من المائدة.

التقرير الرابع

مشهور بالمطبخ الهندي من حيث المذاق حار ولكنه لذيذ للغاية بينما الذوق السائد هو جنوب الهند ونحب عناصر الشواء الخاصة بهم. يستهدف المطعم طبقة النبلاء ، لذا فإن السعر مرتفع بينما حجم الخدمة صغير جدًا مقارنة بحجم الحصة السعودية.

التقرير الخامس

كانت زيارتنا الثالثة ، وأفضل زيارة! كانت الخدمة رائعة ومفيدة وبابتسامة ثابتة. كان الطعام جيدًا جدًا ، وطلب تكا السمك والبرياني مع القريدس ، لذيذ جدًا. كان الطعام لشخصين وكان أكثر من كاف ، في الواقع كان كثيرًا. للحلوى أمرت جلاب جامون ، أعطي 3.7 من 5 بالرغم من ذلك ، ولكن لا يزال جيدًا جدًا. مكان موصى به للغاية.

 

 

مطاعم الرياض