مطعم راؤول Raouls الرياض (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم راؤول Raouls الرياض (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم راؤول Raouls الرياض مكان فرنسي مفضل جديد في المدينة في موسم الرياض ويتميز باطباق لذيذة وعاملين متعاونين ودودين للغاية

  • الإسم : مطعم راؤول Raouls الرياض
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم فرنسي
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ، ٣:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم راؤول Raouls الرياض

2941 طريق مكة المكرمة الفرعي، الهدا، الرياض 12912

مطعم راؤول Raouls بالرياض

أفضل أطباق المطعم

تناولت وجبة فطور وغداء رائعة هنا ، كان سرطان البحر ، وفطيرة سوفليه ، وشنيتزل لحم الخنزير لذيذًا ، وكانت الأجواء ريفية ، كانت البوراتا والعجين المخمر وكبد الأوز من المقبلات اللذيذة. شريحة لحم وبطة كانت مذهلة لدخولنا. كانت الخدمة يقظة للغاية ، وكان الجو رومانسيًا ومريحًا.

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

لا يقتصر الأمر على أن الطعام كان استثنائيًا ، بل أن الخدمة كانت مثالية وشعرت أنني كنت أتناول الطعام في منزل شخص ما.

الطعام جيد ولكن الخدمة متعجرف. لن يسمحوا لك بطلب المقبلات ثم الأطباق الرئيسية … عليك أن تطلب كل شيء مرة واحدة. كما أنها صغيرة جدًا ومكتظة من الداخل. جاءت المشروبات بسرعة كبيرة من البار وهو جيد … بشكل عام إنه جيد. مجرد مكان فرنسي متعجرف.

التقرير الثاني:

واحدة من اجمل الاوقات لدي. تناولنا الغداء هناك يوم الأحد وكان مذهلاً. كان لدي فطائر سوفليه مع شرائح رقيقة من التفاح والقشدة الطازجة. لا يمكن للكلمات أن تصف مدى روعة هذا المكان.

التقرير الثالث:

جئت إلى هنا من أجل شريحة لحم au poivre لكن بلح البحر سرق العرض. كانت سلطة الفريزي على طريقة الليونيز لذيذة أيضًا مع قطع لحم الخنزير المقدد والفستق. أجواء ممتعة وصاخبة للغاية مليئة بالضيوف النظاميين وخدمة رائعة حقًا.

التقرير الرابع:

المطعم المثاالي وانصحك بزيارة ولا شك انك إن زرته ستعطيه الخمسة نجوم بكل جدارة لأنه فعلا يستحق حتما يستحق هنا الهواء الطلق هنا الطعام الشيق هنا كل ما يحتاجه الزائر من ملذات الطعام الفاخرة واللذيذة الجيدة وشكرا جزيلا لكم ونتمنى أن لا تفوتوا الفرصة ولا تتأخرو

مطعم Raouls