مطعم دون جوليو الرياض (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم دون جوليو الرياض (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم دون جوليو الرياض تجربة ممتازة، بعد أن أصبح الوجهة الصحيحة لأولئك الذين يسعون للتميز في تحضير التخفيضات الأرجنتينية ، ينصح به وبشده

  • الإسم : مطعم دون جوليو الرياض
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم ارجنتيني
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ، ٦:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم دون جوليو الرياض

المربع، الرياض 12631، المملكة العربية السعودية

مطعم دون جوليو الرياض

أفضل أطباق المطعم

لديهم قائمة محدودة ومتخصصة في اللحوم أود أن أقول إنه يتميز باهتمامه

عدة قطع من اللحم والخبز الحلو للحلوى ، الآيس كريم دسم للغاية

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

على الرغم من سمعته كمطعم للسائحين فقط ، فقد ذهبنا بتوقعات عالية ويمكنني القول إنه كان أحد أفضل وجبات العشاء في إقامتي في بوينس آيرس. طعام ممتاز ، خدمة لا تشوبها شائبة.

لقد أجرينا حجزًا وجلسنا على الطاولة عندما وصلنا ، بالإضافة إلى الترحيب بكأسين مجانيين من الشمبانيا!

بمجرد أن جلسنا ، أحضروا لنا قرنبيطًا أرجوانيًا بزيت الزيتون والملح من حديقتهم الخاصة ، وكان هناك أيضًا خبز دافئ جدًا محلي الصنع وشيميشوري وخل

التقرير الثاني:

رائعة حقا. تجربة مذهلة … لقد قمنا بالحجز (يمكنك الذهاب بدونها أيضًا ، ولكن بعد ذلك عليك الانتظار للحصول على طاولة ، وهذا ليس سيئًا للغاية لأنها تمنحك الشمبانيا أثناء الانتظار) ، والخدمة لا تشوبها شائبة والطعام مميز جدًا ! يمكنك الجلوس خارج وداخل المطعم. أكلنا فطيرة كاملة وسلطة ومشروب ولوح جبن بالإضافة إلى المقبلات (الخبز الساخن والصلصات) التي ظلت تأتي مجانًا! لقد دفعنا ما مجموعه 13000 بيزو (300 ريال + -) ، لكننا أخذنا أغلى اللحوم ، يمكنك تناولها بسعر أقل وبصورة جيدة! أنا أوصي به بشدة ، لا يمكنك التعرف على بوينس آيرس وعدم الذهاب إلى هذا المطعم.

التقرير الثالث:

إنه يستحق كل هذا العناء. التجربة ككل هي متعة ، من العلاج عند وصولك (النبيذ الفوار قيد الانتظار ، والخبز اللذيذ محلي الصنع وإمباناداس على couvert) ، والصالة المطلة على الشواية وخدمة النوادل اليقظة. اللحم لذيذ جدا وطري ، كثير العصير ومرافقات جيدة. السعر أكثر من عادل للمشاركة. الشيء الوحيد الذي أفسد الجو قليلاً بالنسبة لي هو أن الطاولات كانت قريبة جدًا من بعضها وأنت تسمع كل محادثة الأشخاص بجوارك. لا يمنحك الكثير من الخصوصية.

التقرير الرابع:

الخدمة رائعة. منذ البداية ، كان هناك قلق بشأن تجربتك في الموقع من جانب الموظفين. تقودك الأجواء أيضًا إلى فهم أنك في مكان يتم فيه التعامل مع الطعام بعناية.

يتم تقديمك منذ البداية بخبز رائع محلي الصنع وأيضًا إمبانادا. لذيذ

لقد اخترنا لحم Ojo de Bife لأنه تخصص المنزل. لقد كانت واحدة من أفضل ما أكلته على الإطلاق. لكن يجب أن أكون صادقًا ، فالقرع كان أفضل من اللحم. بهذه البساطة. ذهبت لأكل الباريلا ووقعت في حب الطريقة التي صنعوا بها طبق اليقطين.

نصيحة أخرى: الأطباق تكفي لزوجين

القيم أعلى من مشاوي أخرى في المدينة. يستحق التجربة

دون جوليو الرياض