مطعم بروستد الصفاء ثادق ( الاسعار + المنيو + الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم بروستد الصفاء ثادق ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم بروستد الصفاء ثادق من أفضل مطاعم الدجاج المقلي ( البروست ) .. مطعم سعودي ذو جوده عاليه و سعر منافس جدا يتميز بسرعه الخدمة على الرغم من كثرة العملاء .. انصح بتجربة جميع الأصناف .. على الرغم من انه يسبب العطش ..

  • الاسم: مطعم بروستد الصفاء ثادق
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:٥:٣٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بروستد الصفاء ثادق

طريق الملك عبدالعزيز، العزيزية، ثادق

رقم مطعم بروستد الصفاء ثادق

966530591486+

مطعم بروستد الصفاء ثادق

أفضل اطباق المطعم 

من أفضل مطاعم الدجاج المقلي ( البروست ) .. مطعم سعودي ذو جوده عاليه و سعر منافس جدا يتميز بسرعه الخدمة على الرغم من كثرة العملاء .. انصح بتجربة جميع الأصناف .. على الرغم من انه يسبب العطش ..

منيو مطعم بروستد الصفاء ثادق

منيو مطعم بروستد الصفاء ثادق

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

ال بروستد ممتاز جداً جداً يستاهل خمس نجوم لكن خلطة الثوم خفيفة وكثير الثوم فيها مما افقد البروستد طعمه الحقيقي.مطعم جيد مقارنة بالمطاعم الذي حوله يعتبر الافضل في البروستد ولكن في الشاورما والاطباق الاخرى لا بأس به واسعاره جيده ومنافسه جداً. والله فخامة الغداء عندهم .. خاصه الرز الاحمر السبايسي ف هالشتاء يدفيك .. وعندهم وجبات متنوعه .. وجبات فطور .. وغداء .. وعشاء .. وعندهم تشكيله رائعه من الماكولات

التقرير الثاني:

صراحه ما ابي اقطع رزق الرجال ولكن فيه اشياء جدا غريبه في المطعم اولا: المطعم فاضي وما في اي احد قاعد يطلب ويتأخر بشكل غير طبيعي ثانيا: الرز عندهم فيه ريحه سيئا جدا الله يكرم النعمه رائحه لا تستتاغ رائحة زفر ! ثالثا: الشاورما فيها طماط! رائع وجميل ومكوناته طبيعية وطازجة فيما يقدمه خاصة البرستد،والمأخذ الوحيد هو غلظة وصلافة في التعامل من بعض العاملين

التقرير الثالث:

البروستد لذيذ ولكن البطاطس كانت غير مقليه جيدا ، يحتاج الي جهاز قلي بطاطس بدل الطريقه البدائية ،ويحتاج الي اضافه صوص حار صراحه ما ابي اقطع رزق الرجال ولكن فيه اشياء جدا غريبه في المطعم اولا: المطعم فاضي وما في اي احد قاعد يطلب ويتأخر بشكل غير طبيعي ثانيا: الرز عندهم فيه ريحه سيئا جدا الله يكرم النعمه رائحه لا تستتاغ رائحة زفر ! ثالثا: الشاورما فيها طماط!

التقرير الرابع:

مطعم جميل هادي راقي اكله نظيف ومرتب وخدمتهم سريعه يوجد مطعم وكوفي شوب وقاعة احتفالات لايوجد العاب للاطفال له نافذة على الشارع الرئيسي وخدمتهم راقية انصح بزيارته من أفضل مطاعم الدجاج المقلي ( البروست ) .. مطعم سعودي ذو جوده عاليه و سعر منافس جدا يتميز بسرعه الخدمة على الرغم من كثرة العملاء .. انصح بتجربة جميع الأصناف .. على الرغم من انه يسبب العطش ..

مطعم بروستد الصفاء