مطعم لو أفينيو منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم لو أفينيو منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم لو أفينيو منطقة المربع هو احد اشهر المطاعم الفرنسية والذي يتميز بأجواء الباريسية الفخمة، يقدم لنا مجموعة متنوعة من ألذ وأشهر المأكولات الفرنسية الكلاسيكية والحلويات والمعجنات، إلى جانب أنواع عدة من القهوة المختصة وغيرها، المطعم يستحق التجربة لتعيش جو لن تجد مثله مرة أخرى.

  • الإسم: مطعم لو أفينيو منطقة المربع
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم فرنسي
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: 12 ظ- 3 منتصف الليل
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم لو أفينيو منطقة المربع

2722 الملك سعود، 8745, الرياض

مطعم لو أفينيو منطقة المربع

أفضل أطباق المطعم

مطعم فل ومعى ذلك تم استقبالنا بدون حجز المطعم راقي جدا والاكل ممتاز طلبت مقبلات سبرنغ رول وجمبري ممتاز ١٠/٨ طلبت سلطه بوراتا ١٠/٩ الاكل الرئيسي رزيتو شريم ١٠/٨ استكوزا مشوي وفرنش فرايز ١٠/٩ الحلا طلبت تشيز كيك ماعجبني صراحه عادي ماكان مميز عموما المطعم ممتاز راح يعتمد في زيارات اخرى

مطعم لو أفينيو منطقة المربع

مطعم لو أفينيو

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

طعام رائع وأجواء وخدمة ممتازة أوصي بشدة بمطعمي المفضل في باريس.

بطريقة ما ذكرياتي عن L’Avenue من 10 إلى 15 عامًا ماضية أفضل مما هو مخيب للآمال بعض الشيء. أعتقد أن جودة الخدمة هي التي يمكن أن تعود إلى المعايير القديمة. كان الطعام لذيذًا باستثناء الأكلايرس – بالكاد تم تجميده مباشرة من الفريزر.

التقرير الثاني:

مطعم فيوجن مع أجواء حديثة لطيفة للغاية. حشد لطيف من العملاء. مكان جيد للتاريخ. كان لدي توم يام سي باس. طعمها أشبه بصلصة الكاري الحمراء بالنسبة لي ولكن ليس للشكوى. كنت سعيدا جدا باختياري.

التقرير الثالث:

قال الجميع إنني وزوجي بحاجة إلى تجربة هذا المكان عندما زرنا باريس ، ونحن سعداء للغاية لأننا فعلنا ذلك! كانت هذه واحدة من وجباتنا المفضلة التي تناولناها طوال الوقت. كانت نادلتنا ، لويز (أعتقد أن اسمها) ، لطيفة للغاية ويقظة !! كان لدينا تشيكن سبرينج رولز ، همنغواي ديكيري ، لحم البقر التايلاندي ، باستا لوبستر ، شربات التوت وحلوى ميرانغ الفاكهة. جيد جدا! كان المطعم في موقع رائع وكان جميلًا. احببته!

التقرير الرابع:

الاكل لذيذ مشهورين بالبطاطس المقلية الموقع ممتاز على شارع مونتين الشهير والديكور جميل ايفضل الحجز عن طريق موقعهم للحصول على طاولة في الجلسات المطلة عالشارع خاصة في وقت العشاء

لقد كانت أفضل ، أعتقد أن هناك نقصًا في الاهتمام والجودة في الوقت الحاضر. ما زلت أعود بالطبع ، هناك تاريخ يتعلق بوالدي وبالطبع يجعلني أشعر بالترحيب هنا.

مطعم لو أفينيو