مطعم دبل زيرو Double Zero منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم دبل زيرو Double Zero منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم دبل زيرو Double Zero منطقة المربع مطعم الشيف الأمريكي الشهير ماثيو كيني والمعروف بتقديمه لاشهي الوجبات الصحية بطرق إبداعية فخمة ومتنوعة يعتمد على الأطعمة النباتية، وهو المطعم المخصص لمحبي الكيتو.

  • الإسم: مطعم دبل زيرو Double Zero منطقة المربع
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم امريكي
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: 12 ظ- 3 منتصف الليل
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم دبل زيرو Double Zero منطقة المربع

2722 الملك سعود، 8745, الرياض

مطعم دبل زيرو Double Zero منطقة المربع

أفضل أطباق المطعم

مطعم رائع مع طعام رائع! كان لدينا بعض المقبلات ، ضلع قصير ، واثنين من الباستا والحلويات كل شيء لذيذا! كان خادمنا Reta لطيفًا جدًا ومهذبًا! سنعود بالتأكيد! – المعكرونة الحرفية

مطعم دبل زيرو Double Zero

مطعم دبل زيرو Double Zero

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

نحن حقا نحب هذا المكان. الخدمة متسقة والطعام لذيذ يعرف النادل كيف يصنع مشروب كامباري – ستندهش من عدد الأشخاص الذين أخطأوا  إنه كوكتيل إيطالي كلاسيكي! توجد بارات كاملة في روما مخصصة للرذاذ ، لكن الأماكن الإيطالية في الولايات المتحدة لا تقدمها حتى في قائمة الكوكتيلات. على أي حال ، مواطنه حاول DZ – نحن نحب ذلك. ريتا هي فتاتنا لخدمة رائعة!

التقرير الثاني:

 لدينا خدمة استثنائية مع أفشين! احتفلنا بزواجنا وفوجئنا بنخب الشمبانيا وتيراميسو من الطراز العالمي! لقد تم منحنا أيضًا شهادة للحصول على لوحة صغيرة مجانية في المرة القادمة التي نزور فيها. كان الموظفون جميعًا دافئًا وترحابًا ويقظًا. كان الطعام رائعًا ومثاليًا للمشاركة. بالتأكيد لا يمكننا الانتظار للعودة لأمسية رائعة أخرى.

جو رائع وخدمة رائعة وطعام لذيذ. لقد عاملونا مثل الملوك والملكات! 🍕 ♥ ️ أحضرت صديقي هنا في عيد ميلادها وفجروا توقعاتي. لقد عاملونا بشكل جيد حقا!

التقرير الثالث:

ذهبت أنا وزوجتي إلى هنا الليلة الماضية! كان الطعام رائعًا ، وكان الجو رائعًا ، وكانت المشروبات رائعة !! مكان رائع حقًا للخيارات النباتية !! عقدة الثوم لذيذة وكذلك مشروب الندى !! بالتأكيد سنعود ، ومن الرائع أيضًا أن نرى هذا مكانًا يمكننا إحضار الأطفال إليه!

التقرير الرابع:

طلبنا المشروبات والبيتزا والمعكرونةكان كل شيء على ما يرام! لسوء الحظ ، كان أول طلب لدينا من المعكرونة قليلاً جدًا. لم نتمكن من مضغه ، لكننا تمكنا من استبداله دون أي مشكلة. كل شئ اخر كان رائعا

مطعم دبل زيرو Double Zero