مطعم جون آند فينيز منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم جون آند فينيز منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم جون آند فينيز منطقة المربع من المطاعم المميزة والتي تجمع وبين الأطباق الأمريكية والإيطالية، ينال المطعم جميع الأذواق، حيث يتم إعداد الأطعمة بشكل مميز ولذيذ يجعل من متذوقيها مزاج خاص، إضافة إلي وجود الديكورات الفخمة التى تضفي على المكان طابع من السحر والجمال.

  • الإسم: مطعم جون آند فينيز منطقة المربع 
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم ايطال وامريكي
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: 12 ظ- 3 منتصف الليل
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم جون آند فينيز منطقة المربع

2722 الملك سعود، 8745, الرياض

مطعم جون آند فينيز

أفضل أطباق المطعم

كان طبق فوسيلي الحار أفضل معكرونة تناولتها منذ فترة! وكان خبز الثوم مع البارميزان أفضل خبز بالثوم تذوقته في حياتي كلها! كان لدينا حجز في كابانا خاصة كانت مريحة للغاية وأنيقة. مطعم ممتاز ، نوادل وفريق عمل لطفاء للغاية ، تجربة رائعة بشكل عام.

مطعم جون آند فينيز

مطعم جون آند فينيز

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

أجواء (10/10):
أنا لست مهندسًا ، لكن يمكنني القول أن الكابانات الخارجية مبنية جيدًا وأنه تم التفكير فيها كثيرًا. تحتوي كل طاولة على مروحة تم تصميمها لإخراج الهواء الساخن من الكابينة الخاصة بك ، كما تم تغطيتها أيضًا بحيث تكون الطاولة محمية من أشعة الشمس في جميع أوقات اليوم.
طلبت أنا وصديقتي خس الجواهر ، فوسيلي حار ، إل تشاباريتو ، ودوامة الشوكولاتة / الفانيليا الناعمة.
خس الأحجار الكريمة (9/10):
سلطة صلبة ومشبعة بشكل مدهش ، ربما تكون كافية للتقسيم بين 3-4 أشخاص. نصيحة احترافية: تناول هذا مع المقبلات الأخرى وليس في حد ذاته ب / ج يمكن أن يكون مالحًا بعض الشيء. من المحتمل أن تخرج السلطة أولاً ، ولكن مهما كانت لذيذة ، انتظر حتى يخرج طبق آخر على الأقل.
فوسيلي حار (7/10):
بشكل عام ، كانت المعكرونة جيدة ، لكنها ليست رائعة. المعكرونة كانت مثالية ، لكني لم أذهلني الصلصة. أعلم أن هناك الكثير من الضجيج حول هذه المعكرونة ، لكنني لا أعتقد أنني سأجربها مرة أخرى.

التقرير الثاني:

طعام رائع. نبيذ طبيعي مذهل. بالتأكيد ترقى إلى مستوى الضجيج. كانت جميع المكونات عالية الجودة ويمكنك بالتأكيد تذوقها.

التقرير الثالث:

لا أستطيع التحدث عن هذا المكان بما فيه الكفاية. المعكرونة والبيتزا والتطبيقات – كلها منحلة ولكنها ليست غنية جدًا. الإيطالية الحديثة هي أفضل طريقة لوصفها. الكمال البحت. كان كل شيء رائعًا وكنت سأقود (وفعلت) ساعات لتناول الطعام هنا.

التقرير الرابع:

كنت أسمع عن Jon & Vinny لوقت طويل. كنت في المدينة واضطررت للتوقف لتناول الإفطار. حصلت على نخب الأفوكادو مع بيض مقلي وشاركت فطائر اللبن وخبز الموز مع صديق. أود أن أوصي الثلاثة على أنهم ضروريون لأي شخص يتوقف لتناول الإفطار. بصراحة لا يمكنك أن تخطئ في أي شيء في القائمة – لقد تم كل شيء بشكل جيد للغاية! كان الموظفون لطيفين للغاية وقدموا خدمة ممتازة. سأعود بالتأكيد من أجل brekky وما بعده.

مطعم جون آند فينيز منطقة المربع