مطعم جونس اون ثيرد موسم الرياض 2 ( الأسعار+ المنيو+ الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم جونس اون ثيرد موسم الرياض 2 ( الأسعار+ المنيو+ الموقع )

مطعم جونس اون ثيرد موسم الرياض 2 هي جوهرة محلية حقيقية تتمتع بالكثير من السحر والخدمة المذهلة والكثير من المقاعد الخارجية لك أو لرفيقك أو لعائلتك أو لحفلتك. ربما يكون التدفق في وقت متأخر من الصباح هو المفضل لدي مع أوقات انتظار أقصر وخبز طازج بشكل لا يصدق ، وسندويشات وأطعمة جيدة. إنهم يحزمون العناصر لتذهب إليها ، لكن يمكنك تناول العشاء بالخارج. تناول القهوة / المشروب البارد المذهل وجوان نفسها رائعة تمامًا كما هو الحال مع طاقم J على T. لديهم حتى خيارات نباتية <3 😍!

  • الإسم:مطعم جونس اون ثيرد موسم الرياض 2
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : مرتفعة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى :  يوجد
  • مواعيد العمل: ١٠:٠٠ص–٤:٠٠م
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم جونس اون ثيرد موسم الرياض 2

فيا الرياض

مطعم جونس اون ثيرد موسم الرياض 2

أفضل أطباق مطعم جونس اون ثيرد 

هي واحدة من أفضل مؤسسات لوس أنجلوس. احصل على سلطة الدجاج الصينية. سيوافق كل من عرضته على أنه أحد أفضل السلطات التي تناولوها على الإطلاق. إذا كنت تفضل شيئًا دافئًا ، احصل على شطيرة الضلع القصيرة. لن تندم على ذلك.

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

مثل لوس أنجلوس … النوادل ودية المطلعة ، الكثير من ضوء الشمس ، داخل وبالطبع الرصيف. أسعار جيدة ومعبأة الجبن ، تشاركوتيري ، الكعك ، السلطات والوجبات الخفيفة. شطائر لا دقيقة قليلاً على جانب السعر لكنها مقبولة. تمنيت فقط أن يكون لديهم المزيد من الأماكن للجلوس في ساعات الذروة لوجبة الإفطار والغداء حيث يبدو أن معظم العملاء يرغبون في نسيان الوقت وحب البقاء أثناء الاستمتاع بالطقس الرائع … أحضر الكثير من المطهرات الشخصية لتسريع تعقيم الطاولات الخاصة بك كطاولتهم التوفر بطيء بعض الشيء ..

التقرير الثاني:

تذوق الطعام لا يصدق والداخلية فسيحة. أكلت في الفناء ، حيث يوجد قدر كبير من المقاعد ولا أشعر بالضيق على الرصيف. الموظفون ودودون للغاية ، وأشاد أحدهم بقميصي. سيعود!

التقرير الثالث:

انهم رائعون!

لقد مررت هنا عدة مرات ودائمًا ما كانت لدي تجربة رائعة مع جوان ، فقد قدموا دائمًا خدمة عملاء عالية الجودة ويتعاملون مع كل عميل بشكل احترافي للغاية. يتم تنظيفها للغاية ولها جو بارد!

التقرير الرابع:

.) لم أجد قائمتهم مثيرة أو أي شيء مميز. تم تعديل سلطة الدجاج الصينية الخالية من الغلوتين والتي كانت جيدة ولكنها مملّة بصراحة. ابنة أخي تناولت شطيرة دجاج القيقب وأعجبت بها. كانت الطاولة التي وضعناها متسخة (سألت أحد الخدم “هل يمكننا الجلوس هناك؟” وأكد أننا نستطيع ذلك). ربما لن أعود إلى هناك.

مطعم جونس اون ثيرد موسم الرياض