مطعم بيتي تروا منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم بيتي تروا منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم بيتي تروا منطقة المربع ضمن قائمة المطاعم الفرنسية التى تستضيفها منطقة المربع خلال موسم الرياض2، وهومن الشهيرة الحاصلة على جوائز متعددة من هوليوود، يختص بتقديم أكلات أمريكية بطابع فرنسي.

  • الإسم: مطعم بيتي تروا منطقة المربع
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم فرنسي
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: 12 ظ- 3 منتصف الليل
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بيتي تروا منطقة المربع

2722 الملك سعود، 8745, الرياض

مطعم بيتي تروا منطقة المربع الرياض

أفضل أطباق المطعم

كان الطعام مذهلًا! هذه الجوهرة صغيرة وعندما توقفت ظننت أنني في المكان الخطأ. أعادني هذا إلى كيفية قضاء التواريخ في الأربعينيات والخمسينيات. منضدة صغيرة مع مطبخ خلفك مباشرةً ومقاعد كافية لعدد محدود من الأشخاص. جلست بالداخل لكن الفناء رائع أيضًا. في المرة القادمة سأجلس بالخارج لأحظى بتجربة في الهواء الطلق.

مطعم بيتي تروا منطقة المربع

مطعم بيتي تروا

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

أحببت الطعام والجو المريح للغاية بالداخل. كان الاستماع إلى مزاح الشيف والكوكتيلات المخفوقة في البار مدهشًا. لديهم قائمة كوكتيل واسعة النطاق والنادل كان جيدًا في الارتجال أيضًا. جرب سلطة أنشوجة الهندباء!

الطعام رائع! أتيحت لي الفرصة لتجربة “تنورة ستيك” والخيار الآخر مع صلصة كونياك. كلاهما كان لذيذ. كانت البطاطس المقلية أيضًا مقرمشة بشكل مدهش ومتبلة جيدًا. السبب في أنني أعطيت المطعم 4 نجوم هو بسبب رسوم الخدمة الغريبة بنسبة 18٪ المضافة إلى الشيك. أنا لا أثير ضجة أبدًا بشأن شيء ما على الشيك ، ولكن 18 ٪ هو رسوم خدمة باهظة حقًا. لنكون واضحين ، هذه ليست البقشيش. من أجل الشفافية وحتى لا يُترك موظفوك بدون مكافأة ، يجب عليك فقط التفكير في تغيير الأسعار في قائمتك.

التقرير الثاني:

لقد جئت إلى هنا لتناول البرجر ولم يخيب أملك. هذه وجبة منحلة للغاية ، وهي تستحق العناء لأي شخص يعتبر نفسه متذوق برجر. سأحتاج إلى العودة وتجربة أشياء أخرى في القائمة لأنني أحب الطعام الفرنسي بشكل عام.

التقرير الثالث:

طعام جميل والخدمة. إنهم يقدمون الرغيف الفرنسي اللطيف مع الزبدة قبل الطعام. إنه مجاني ولكن عليك أن تطلبه.

طعام لذيذ وخدمة جيدة. كان Big Mec مذهلاً ولذيذًا. كانت معكرونة البيستو لذيذة للغاية وغنية بالبيستو. من الأفضل أن يكون لديك حجز. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو البطاطس المقلية.

التقرير الرابع:

كنت متحمسا لمعرفة المزيد عن كل طبق حيث تم إحضاره إلى الطاولة نظرًا لوجود أوصاف محدودة للقائمة ، ومع ذلك ، تم ذكر عناوين الأطباق فقط. رسوم الخدمة غريبة ، هل هي إكرامية أم لا؟ قال الخادم إنهم لم يتلقوا أيًا منها. ليس ما أريد القلق بشأنه أثناء تجربة تناول الطعام. كان الطعام لذيذ ، الإدارة والخدمات تحتاج العمل.

مطعم بيتي تروا الرياض