مطعم بار ماسا منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم بار ماسا منطقة المربع (الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم بار ماسا منطقة المربع من المطاعم اليابانية الفخمة والتي تقدم لزائريها أجود المأكولات اليابانية الفاخرة واطباق مميزة من السوشي والمأكولات البحرية

  • الإسم: مطعم بار ماسا منطقة المربع
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم ياباني
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بار ماسا منطقة المربع

2722 الملك سعود، 8745, الرياض

مطعم بار ماسا

المطبخ الياباني يعتبر  من أشهر و أهم المطابخ حول العالم،  و قد يعود ذلك إلى نكهت الاكلات اليابانية  المميزة و طريقة إعدادها الغير تقليديه

أفضل أطباق المطعم

لم أجرب الجنة بهذا القرب من قبل. صندوق تناول السوشي هو ثوري واستثنائي في ظل الظروف. كل شيء طازج للغاية ومصنوع بعناية بدقة. أعلى توصياتي.

مطعم بار ماسا

مطعم بار ماسا “Bar Masa”

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

لقد أكلت في ماسا وبار ماسا. هذا هو أنظف وأفضل طعام ياباني سوف تأكله على الإطلاق. يوني المخبوزات لذيذة تمامًا. يمكن أن آكل ذلك كل يوم لبقية حياتي. كان لدينا مجموعة واسعة من القائمة والزوجين الآخرين الذين كنا معهم لم يكن لديهم السوشي ولم يظن أنهم يرغبون في ذلك. إنهم يحبونها الآن ، لكنها لن تتذوقها أبدًا كما هي في بار ماسا. أيضا ، كنت في حالة حب مع أكواب الخيزران أجل.

التقرير الثاني:

شريط ماسا الثمن بعض الشيء ولكن نوعية الطعام وجو رائع. إذا كنت تبحث عن مأدبة غداء قوية في مانهاتن ، فكر في بار ماسا.

التقرير الثالث:

بار ماسا هو فرع غير رسمي لثلاث نجوم ميشلان ماسا ، المجاور ، وغالبا ما يوصف بأنه أغلى مطعم في الولايات المتحدة. لذلك ، كنا مستعدين لاستخلاص “beaucoup d’argent” لتناول طعام الغداء هناك يوم الخميس الهادئ في يوليو (كان زوجان آخران فقط حاضرين أثناء الغداء). ومع ذلك ، فإن الغداء نفسه وعدد قليل من الممارسات المشكوك فيها من جانب ماسا شعرت بخيبة أمل كبيرة ، إن لم يكن الهبوط.

التقرير الرابع:

ار ماسا هو الأخ الأصغر للمطعم ماسا ذي الثلاثة نجوم من ميشلان. السوشي ممتاز. ومع ذلك ، أكلت الطعام النباتي فقط بينما أصدقائي آكلة اللحوم أكل السوشي الحقيقي ولحوم البقر كوبي. كنا جميعا سعداء طعامنا. تحذير ، قد يكون Bar Masa شقيق Masa الصغير ، لكن الأسعار ليست بالتأكيد قليلة. أحضر بطاقة AMEX الخاصة بك. ستحتاج إليها!

مطعم بار ماسا منطقة المربع الرياض