فعالية اوايسس الرياض ( موعد + موقع + الفاعليات )

كافيهات و مطاعم الرياض
فعالية اوايسس الرياض ( موعد + موقع + الفاعليات )

هذا المقال عن فعالية اوايسس الرياض حيث قام المستشار تركي الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية منذ أيام عن بإعلان موعد انطلاق فعالية جديدة في الرياض يطلق عليها “أوايسس الرياض”

فعالية اوايسس الرياض

اوايسس الرياض

تعتبر هذه الفعالية من أول الأشياء التي قام تركي ال شيخ بدعمها وأعلن أنها سيتم عقدها على مساحه في واحدة من المناطق البريه الموجودة في شمال الرياض،

وأوضح بأنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لحماية الجمهور والزوار من انتشار وانتقال فيروس كورونا المستجد.

معلومات عن الفعالية

  • مدة الفعالية: 3 أشهر
  • موقع الفعالية: شمال الرياض
  • موعد العمل: 12 مساء: 12 صباحا

أنشطة وموعيد فعالية أوايسس

سوف يكون للزوار موعد مع أفضل فعاليات للترفيه حيثُ سيتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية،  التي تتضمن بعض من الحفلات الغنائية والألعاب الرياضية المختلفة التي تتناسب مع جميع الأعمار التي تأتي للفعالية للأستمتاع.

كما أنه سوف يتوفر العديد من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى وأفضل الأكلات.

مطاعم فعالية اوايسس الرياض

1- مطعم زوما الياباني

مطعم زوما الياباني من فعالية أوايسس الرياض

يعد من افضل المطاعم الموجودة في العالم المتخصصة في تقديم الأكلات اليابانية اللذيذة، ويتميز المطعم بتقديمه أشهى الأكلات بطعم وبنكهات لذيذة للغاية

ويقدم منيو متنوع ولذيذ يحتوي على الوجبات الخفيفة والأطباق الرئيسية من اللحوم والأسماك المتنوعة وتكون الأكلات مطهية بالطريقة الايزاكايا وهي الطريقة الرسمية للمطعم في جميع فروعه في العالم.

2-أمازونيكو مطعم

أمازونيكو مطعم الرياض

مطعم أسباني له العديد من الأفرع في بلاد العالم ويقدم قائمة طعام متنوعة تشمل الأكلات البحرية والأستوائية والمشويات، ويتميز هذا المطعم بأن الزائر يُمكنه تناول الطعام أثناء مشاهدة الطهاه في المطبخ.

3- مطعم ناموس اليوناني

مطعم ناموس اليوناني الرياض
من افضل المطاعم اليونانية المتخصصة في تقديم أشهى أكلات بلاد البحر المتوسط وتكون الأكلات مستوحاة من المطبخ اليوناني،  ويتميز بتقديم للأكلات البحرية الطازجة حيثُ أنها تأتي إليهم بالشحن من اليونان بشكل يومي

4-مطعم ذا آرتس كلوب

مطعم ذا آرتس كلوب من مطاعم فعالية أوايسس الرياض

من المطاعم البريطانية المشهورة بتقديم ألذ الأكلات اليابانية والمأكولات البحرية الطازجة،  ويتميز هذا المطعم بتقنية طبخ جريئة وغريبة تجعلك تشعر بالاختلاف عن باقي المطاعم التي قُمت بتجربتها.

5- مطعم روبيرتوس Roberto’s

مطعم روبيرتوس Robertos

من أرقى المطاعم الإيطالية المعاصرة الحاصل على العديد من الجوائز ولديه أشهر فرع في دبي ويقوم المطعم بتقديم ألذ الأكلات الأوربية والمأكولات التي تتميز بالذوق والفخامة.

ويحتوي المنيو الخاص به على البيتز والباستا، ولحم أنجوس كارباتشو و سمك القاروص مع طاطم داترينو الصفراء، فول سوداني، بصل أحمر، ونعناع، بالإضافة الى بعض من المقبلات والأكلات الخفيفة والسلطات

أسعار اوايسس الرياض

تم الاعلان عن بعض اسعار المخيمات والمطاعم المنطلقة في الفعالية ولمعرفة أكثر عنها أضغط هنا

وانتظروا المزيد عن فعالية اوايسس قريبا

 

أسعار فعالية أوايسس

فعالية أوايسس الرياض

سناب شات مطاعم الرياض

وللإضافة السريعة اضغط هن

الوسوم