إذا تبحث عن افضل 8 كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض فهنا جمعنا لك أفضل خياراتنا اللي ننصح بها زوار موقعنا الكرام، الكافيهات في القائمة مجربة، ولكم اراء الزوار عنها 💜💜

افضل 8 كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض

1. ات كافيه @ cafe علي رأس قائمة افضل كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض

ات كافيه الرياض

كوفي هادئ مكون من دور واحد ديكوراته جميلة جدا ومريحة للعين والكراسي مريحة ولا يوجد موسيقى 🎶

  • الإسم:ات كافيه
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل: ١:٠٠–١١:٠٠م/ الجمعة، ١:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للكافيه إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان ات كافيه طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، العقيق، الرياض 13515، المملكة العربية السعودية
  • رقم ات كافيه 966540961909+

تقرير متابع :

من يوم فتح المقهى الى الان وانا اخذ من عنده وزبون دائم ان شاء الله ، دايم اخذ كابتشينو وايس سبانيش وازعل اذا المشروب بيخلص لانك فعلًا تستمتع بكل رشفه ومستحيل تحصل اي مقهى بالعالم مو بس بالرياض يزبط الايس سبانيش مثلهم فيه خلطه سريه تاخذ العقل وسعره صراحه رهيب ومره ممتاز والبان كيك ١٠/١٠ ولا غلطه صراحه اي شخص يحب القهوه لازم يزور الكوفي طعم وديكور واسعار 👍🏻

للمزيد عن ات كافيه إضغط هنا

2.كافيه عنبر قهوة افخم كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض

كافيه عنبر قهوة بالرياض

كوفي جميل راقي كل شي فيه لذيذ اتمنى يضل مستواهم بهالجوده واتمنى لهم مزيد من التقدم والنجاح 👍🏼😍

  • الإسم:كافيه عنبر قهوة بالرياض
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل:٥:٠٠ص–٢:٠٠ص/الجمعة،السبت ١٢:٣٠م–١٢:٣٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للكافيه إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان كافيه عنبر قهوة بالرياض الشاطئ، Al Rayan Dist، 7000 Alim، الرياض 14213، المملكة العربية السعودية رقم كافيه عنبر قهوة بالرياض
  • 966504154125+

تقرير متابع :

المكان ملموم بجلسات داخليه وخارجيه لكلا الجنسين .
لا يوجد موسيقى 🎶
الأسعار متوسطه 💸
بمناسبة الافتتاح فيه لفتة جميله ، المحل يضيفكم تشوكليت سولتد كارميل >> ينطبق عليها المثل اللي يقول لما تفك ماحتصك 🙂🙂 جميله وحجمها ميني 😋 والأجمل تعاملهم الراقي جدا والمحترم وخاصه الأخ السعودي عند الكاشير م اعرف اسمه .
فيه بعض خيارات الحلا > ماذقت منها شيء ، السولتد كارميل كفى ووفى .
القهوه ☕ جربنا سقنيتشر المحل – وقالي حالي مره فطلبت منه يقلل الحلا ، باختصار ما أعجبنا . يمكن لعبنا بوزنية الخلطه 🤓

بالتوفيق للجميع ⚘

للمزيد عن كافيه عنبر قهوة إضغط هنا

3. اركا كافيه واحد من ارقي كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض

اركا كافيه

اجمل كوفي يقدم لك v60 اثيوبي طعم وحجم وسعر المكان هادئ ورائق 👌🏼♥️

  • الإسم:اركا كافيه قهوة مختصة
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل:٦:٠٠ص–١:٠٠ص/الجمعة، ١:٠٠م–١:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للكافيه إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان اركا كافيه قهوة مختصة طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، الازدهار، الرياض 13952، المملكة العربية السعودية
  • رقم اركا كافيه قهوة مختصة 966503334655+

تقرير متابع :

الكافيه الجميل و الراقي راكا كافيه قهوة مختصة المكان جدا شرح و جميل ديكور راقي وعصري يقدمون البان كيك و السوفليه جدا لذيذ مع الايسكريم المشروبات الساخنه لاتيه يوجد مهيتو بنكهات منوعه يشكرون على الي قدموه يفتحون من 6 ص الي 2 منتصف اليل كذلك للعلائلات🙀)))

للمزيد عن اركا كافيه قهوة مختصة إضغط هنا

4. فابريكا دي كافيه كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض 

كافيهات الرياض

كوفي جميل ورائع على طراز القرى الساحلية الأسبانية يذكرني هذا المقهى الجميل بمدينة ميخاس الأندلسية ، المدينة البيضاء المتلألأة🤍 الديكورات جميلة جداً والأجواء العامة للمقهى رائعة 🤎 المكان مريح للنفس هاديء ونظيف ومرتب ، منظم جداً 🤎🤍 يوجد دور علوي جميل ومرتب 🤎🤍 القهوة لذيذة جداً

  • الإسم: كافيه فابريكا دي كافيه
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مقهى
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل: ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للكافيه إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان كافيه فابريكا دي كافيه 7375 2262 طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، العقيق، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية
  • رقم كافيه فابريكا دي كافي 966570592090+

تقرير متابع :

.🇪🇸 💃لفت نظري تصميم الأكواب ورسوماتها وألوانها المبهجة .. جداً جميلة ومبتكرة وملفتة للنظر .. فتيات ترقص الفلامنكو بمراوح يدوية 💃❤️

يوفرون بعض انواع الحلويات والمخبوزات الخفيفة 🍩🥐

لفت نظري دونات الزعتر أعتقد أنها لذيذة ، منظرها جداً مغري ، سأجربها في الأيام القادمة بإذن الله 🤎

الموظفين بشوشين ومتعاونين الله يسعدهم❤️

.✔️ أوصي به ، وأنصح به .. المقهى يستحق الزيارة والتجربة .. الأجواء جداً جميلة ورائعة خاصة في الصباح ، كانت تجربة سعيدة ومبهجة لي ولنفسي راقت قهوتهم لي وحبيتها🤎

تم إضافة هذا المكان في قائمة مفضلاتي ❤️

للمزيد عن كافيه فابريكا دي كافيه إضغط هنا

5. تيفاشي كافيه

كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض

المكان بثيم افريقي جميل ومميز 🥰❤️✨👌🏻

  • الإسم:  تيفاشي كافيه
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع :  مقهى
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • العنوان : الامير سعود بن عبدالله بن جلوي، الرياض 13333، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا

تقرير متابع :

المكان من ضمن مجمع بالنرجس ، دور واحد بطابع اثيوبي .. الالوان هادئة تفاصيل الديكور قليله لكن ملفته ، الجلسات محدودة وقت الذروة لا ينصح به ، بالنهار افضل من المساء بالنسبة لتفاصيل المكان ، بشكل عام الجو العام جيد .

للمزيد عن تيفاشي كافيه إضغط هنا

6. جغمه كافيه

افضل كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض

قهوة مختصه…. المكان جميل وخصوصاً الديكور المستوحى من التراث السعودي الجنوببي واختيار الالوان كذلك الجلسات جميله والكراسي مريحة الخدمة ذاتيه بس تعامل الموظفين راقي جداً واسلوب جميل 👌

  • الإسم:كافيه جغمه قهوة مختصة  @Jughma_sa
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • مواعيد العمل:٧:٠٠ص–١٢:٠٠ص/الجمعة، ١:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للكافيه إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان كافيه جغمه قهوة مختصة طريق ابي بكر الصديق، النرجس، الرياض 13333، المملكة العربية السعودية
  • رقم كافيه جغمه قهوة مختصة 966546410930+

تقرير متابع :

يجنن يجنن يجنن، شباب أخلاق وديكور وأسعار وطعم، جربت ايس سجنتشر وسبانش لاتيه لذيذ مرة مضبوط، مشروبهم الشتوي ما أعجب اختي فيه قرفة وكذا، صراحة بخاطري أجربه مرة ثانية بعد الاحترازات أجلس فيه وأروق💕💕💕🌸
النجمة خسرها عشان الميوزك

للمزيد كافيه جغمه قهوة مختصة إضغط هنا

7. قهوة صحبة كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض للعمل والمذاكرة

كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض للعمل والمذاكرة

القهوة خيال 😍❤️☕️، والمكان رائع بعد اجواءه في الصباح تصلح للمذاكرة والعمل حلو وهادي وروقان 💛

  • الإسم : قهوة صحبة
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مقهى
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٧:٠٠ص–١١:٣٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان قهوة صحبة الملقا، الرياض 13524، المملكة العربية السعودية
  • رقم قهوة صحبة 966591554549+

تقرير متابع :

كانت زيارتي الأولى لهذا المكان الرائع بتفاصيله الجميلة وتنوع جلساته والتحف المتميزة،ما يميز هذا المكان هو الواجهة الزجاجية والتي أعطت الجو العام داخل الكافي بعدا آخر.
بالنسبة للقهوة تم تجربة الفلات وايت وكان جيد جدا والكورتادو لا بأس كما يتوفر لديهم بعض الحلا المتنوع واللذيذ.
الحفاوة والإستقبال الرائع من الكاشير (للأسف لا أعرف اسمه) يشعرك بأنك داخل بيته،ذوق واحترام وتقدير وهذه ميزة لا تجدها في أي مكان.
باختصار المكان يستحق تكرار الزيارة

للمزيد عن  قهوة صحبة إضغط هنا

8.قهوة كوفاين

افخم كافيهات صغيرة ولطيفة بالرياض

العمل ودود ومرحب.. المكان جميل ورايق، طعم القهوة لذيذ والأسعار فوق المتوسط، صوت الموسيقى مرتفع إلى حد ما. 🎶🎶

  • الإسم:قهوة كوفاين
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مقهى
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل:١:٠٠–١١:٤٥م / (الجمعة، ١:٠٠م–١٢:٠٠ص)
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • عنوان قهوة كوفاين Mohammad bin Salman،, الربيع، الرياض 13315، المملكة العربية السعودية
  • رقم هاتف قهوة كوفاين 966501738440+

تقرير متابع :

اليوم جميل من أفخم الاماكن اللي قدمت لي دعوة
تغطية وانا فخور تغطية مميز و جميله مع الويكند في قهوة
كوفاين الديكور جذاب✨و مميز قدمو لنا لاتيه مميز كذلك
سبانش لاتيه طعم لذيذ كذلك صنف حلى جيز كيك لذيذ
بدون بارتشن المكان واسع و مريح اشكر الموظف السعودي
يتميز بالاسلوب الراقي و التعامل الفاخر اخليكم مع الصور
يشكرون على الدعوة )))👌

للمزيد عن قهوة كوفاينإ ضغط هنا