مطعم بيت الذواقة الرياض ( الاسعار + المنيو + الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم بيت الذواقة الرياض ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم بيت الذواقة الرياض طعام آسيوي .. بصراحة لازملي كل شهر مرتين اقل شي ازورهم. انصح فيه لمحبين الطعام الآسيوي والفلبيني خصوصاً.

  • الاسم:  مطعم بيت الذواقة الرياض
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:  ٦:٠٠ص–١١:٠٠م
  • الموقع الإلكتروني للمطعم: للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم بيت الذواقة الرياض

شارع ابي بكر الرازي، السليمانية، الرياض

رقم مطعم بيت الذواقة الرياض

966114785582+

مطعم بيت الذواقة الرياض

أفضل اطباق المطعم 

ه أحد أفضل الخيارات للحصول على وجبة Pilipino ، ويقدم العديد من الخيارات من الأطباق ، جميعها لذيذة وسريعة للغاية لتخدم في اختيار الطعام الجاهز

منيو مطعم بيت الذواقة  

 منيو مطعم بيت الذواقة الرياض

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

نا دائما أطلب كعكاتي للاحتفالات هنا. إنها جميلة والكعكة نفسها لذيذة ورطبة وهذا ما أبحث عنه في الكعك. كان الطلب الأول لعيد ميلاد الأول والثاني كان لعيد ميلاده الثلاثين. سأعود مرة أخرى إذا كان لدينا حدث آخر.

التقرير الثاني:

إنه مطعم فلبيني على طراز البوفيه. تذهب إلى قائمة الانتظار وتختار الأطباق التي تريدها من عداد الطعام. إنه مطعم صغير يحصل على حزمة كبيرة خلال ساعات الذروة.

معظم الطعام لا يناسب ذوقي (أنا شرق آسيوي). السعر معقول وهناك الكثير من الخيارات في شباك الطعام.

التقرير الثالث:

الطعام على ما يرام وبأسعار معقولة ولكن يلزم بذل المزيد من الجهد لجعل المطعم نظيفًا مطعم لطيف يقدم الأطباق الفلبينية المختلفة يوميًا. لا يتم تحديد الشهية الجيدة فقط من خلال طبق لذيذ يقدم ولكن يساهم كذلك بنوعية جيدة من الأرز. في معظم الوقت ، يصبح الأرز هنا جافًا وقاسيًا عندما يصبح باردًا خصوصًا للوجبات السريعة باستثناء الحالات التي يكون فيها جزء من الأرز غير مطهو. يمكن أن يكون بسبب درجة منخفضة / متوسطة من الأرز المستخدمة؟ من الأفضل استخدام ميلجروسا أو أرز الياسمين بدلاً من ذلك.

التقرير الرابع:

مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. الحلويات والحلويات تقدم بالتأكيد. أحب كعكة sansrival و yema. 👏 أحسنت ، شكرًا لجلبك المأكولات الفلبينية والآسيوية هنا في الرياض شكرا على الخدمات والاستعدادات في حفل الخطوبة لدينا ، ممتاز. يستمر زوجي في إخباري ، كيف يحب Turon ، يوصى بشدة بـ .cordon blue👌.

 مطعم بيت الذواقة