مطعم المرقاب البخاري الرياض ( الاسعار + المنيو + الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم المرقاب البخاري الرياض ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم المرقاب البخاري الرياض عميل لهذا المطعم لاكثر من عشر سنوات كان اسمه المرقاب واصبح الرازي.. من افضل مطاعم البخاري في الرياض .. دجاج الشواية وعلى الفحم جميله جداً . ورز البخاري والبرياني جميل والزيت قليل جداً جداً .. جرب وراح تدعي لي 🌹

  • الاسم:مطعم المرقاب البخاري الرياض
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم مأكولات الشرق الأوسط
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل:  ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم المرقاب البخاري الرياض

السامري، السليمانية، الرياض

رقم مطعم المرقاب البخاري الرياض

966112911265+

أفضل اطباق المطعم 

نظيف و مرتب و عندهم دجاج على فحم لذيذ مع بيبسي ذا طلبي دايم.

منيو مطعم المرقاب البخاري  

 منيو مطعم المرقاب البخاري الرياض الجديد

منيو مطعم المرقاب البخاري الرياض

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

هذا من وجهه نظري انه افضل مطعم بخاري في وسط الرياض حي السليمانية البخاري عندهم لذيذ الشواية والمشوي مع انه بعيد عن بيتي ولكن كثير تضطر اني اروح له واشتري منه وهو مشهور بموقعه لكثير من الناس مميزاته النظافة والتنظيم والتوصيل السريع ولديهم توصيل شكرا لهم

التقرير الثاني:

جبااااااااااااار 😍 ومذاق لذييييييييييييييذ 👍 لا يفوتكم، جربت من عنده أنواع الرز 👌 لذيذه، واليدامات تاكل يدك وراها، وصف دقيق واشتهيت اكله بعد هذا الوصف، 😂 جعله صحتين وعافية عليكم. ولا تنسون الصلاة على النبي.

التقرير الثالث:

يقدم رز بخاري اصفر و ابيض، يقدم دجاج مشوي (شواية) و دجاج عالفحم و اظن انواع أخرى،و لديهم عيران، نكهة الرز طيبة، نظافة الدجاج عالية، نوع الدجاج جيد جدا،. نظافة المكان معقولة،. الخدمة سريعة و معقولة بالنسبة للمطاعم التي تقدم نفس نوع المأكولات ( أكل بخاري).. جربته مرتين، بينهما اسبوعين، تجربة جيدة، الاسعار مقبولة و جيدة بالنسبة للغلاء الموجود في محلات مجاورة تقدم ربع الوجبة او اقل و تدفع لديهم 70 ريال او اكثر..

التقرير الرابع:

يذكرني باالبخاري ايام اول لذيذ بس عندهم مشكله يحطون الرز في صحن ابيض بلاستك ويغطونه بقصدير والكميه قليله لازم تشرط عليهم يحطونه في اكياس الورق وانت تطلب اذا حطوه في كيس ورق صحي اكثر وكميته تكون معقوله.
 مطعم المرقاب البخاري الرياض