مطعم واقيو مافيا في موسم الرياض 2 ( الأسعار+ المنيو+ الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم واقيو مافيا في موسم الرياض 2 ( الأسعار+ المنيو+ الموقع )

مطعم واقيو مافيا في موسم الرياض 2 واحدة من أفضل السندويشات التي ستحصل عليها ، مضمونة. لحم لا يصدق ، أحببت بطاطس الكمأة وكانت تجربة رائعة بشكل عام. لا بد منه عند زيارة طوكيو.

  • الإسم: مطعم واقيو مافيا في موسم الرياض 2
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار : مرتفعة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل:  ١٢:٠٠–٣:٠٠م، ٤:٠٠–٨:٠٠م
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم واقيو مافيا في موسم الرياض 2

فيا الرياض

WAGYUMAFIA THE CUTLET SANDWICH

أفضل أطباق مطعم WAGYUMAFIA THE CUTLET SANDWICH

شطائر واجو وكوبي بيف بالبقسماط ، هناك الكثير من قطع اللحم للاختيار من بينها بالإضافة إلى اللحم المفروم المغطى بالبقسماط (لحم البرجر). الموظفون متعاونون للغاية وسوف يشرحون التخفيضات المختلفة. يمكنك تذوق الفرق بين قطع اللحم حيث ستحتاج إلى حفر أعمق في جيبك. ستظل تجد اللحم لذيذًا ومدهشًا بغض النظر عن القطع الذي يجعل هذا المطعم رائعًا. يوجد أماكن جلوس خارجية مع مشاهدين لائقين للنهر حيث يوجد عدد قليل من المقاعد على طاولة طويلة بالداخل.

منيو مطعم واقيو مافيا في موسم الرياض 2

 منيو مطعم واقيو مافيا منيو مطعم واقيو مافيا الرياض

منيو مطعم واقيو مافيا في موسم الرياض

منيو مطعم واقيو مافيا في موسم الرياض 2

 

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

شائعات في طريق العودة للمنزل من اجتماعات العمل! اذهب إلى متجر متخصص للساندويتشات في Wagyu Mafia. أنا مندهش حقًا من وجود شطائر لحم البقر مقابل 10000 ين أو أكثر! لقد كانت طرية وشعرت بأنها لحم بقري ياباني أكثر من لحمها. تخيلت أنها ساخنة ، لكنها شطيرة دافئة قليلاً. تم تصميم الجزء الداخلي من المتجر بحيث يتم تناول الطعام فيه ، لذا لا يمكنك تناول الطعام ببطء ، وشاشة القائمة هي فخ للمستخدمين لأول مرة. Lol من الأفضل عرضه بشكل صحيح ، لذلك قمت بتقليله بنجمة واحدة. أوصي به كموضوع لمحبي Horiemon.

التقرير الثاني:

حصلت متاجر أخرى في أكاساكا ونيشي-أزابو وشينجوكو وروبونجي على عضوية وذهبت إلى جميع المتاجر ، لكنني اعتقدت أنه يمكنني الذهاب إلى ناكاميغورو ، والتي يمكن حتى لغير الأعضاء الذهاب إليها ، لذلك لم أستطع الذهاب على الإطلاق. ذهبت إلى هناك عندما اشتريت ملابس CHATEAU BRIAND. .. هذه المرة ، سمعت أن لحم الأوزاكي المفضل لدي أصبح مرشدًا ويفعل كل ما يمكنك تناوله في ناكاميغورو. ومتعة كل ما يمكنك أكله من البطاطس. .. * في متجر معين للوجبات السريعة ، البطاطس هم الأشخاص الذين يطلبون حجمين L. جيجورو ساند أليست لذيذة جدًا؟ إيه ، هذا واحد مهم؟ 7 أشخاص أكلوا الأفضل؟ كان الحجم لكل واحد كبيرًا عند المستوى 4 وكان الحد الأقصى.

التقرير الثالث:

(تمت الترجمة بواسطة Google.) الصلصة الخاصة حارة لكنها لذيذة. كان اللحم أيضًا طريًا وسهل الأكل. نظرًا لأن القائمة مكتوبة بالدولار ، فقد تشعر بالارتباك للحظة.

التقرير الرابع:

إذا كنت في الحي ، فسوف تفلس. لول إنه لذيذ! واجيو المافيا متجر متخصص في تناول الطعام في الخارج؟ إنه في ناكاميجورو أطلس تاور. أدخل من ضفة النهر. سعدت بلقائك طلب فيليه والرمل شريحة لحم الخاصرة. السعر جيد ، لكن الجودة فاقت التوقعات.

WAGYUMAFIA