كافيه Joan’s on Third فيا الرياض (الأسعار + المنيو + الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
كافيه Joan’s on Third فيا الرياض (الأسعار + المنيو + الموقع )

كافيه Joan’s on Third فيا الرياض مكان رائع لتناول الافطار وأماكن جلوس داخلية وخارجية، وقوف السيارات في الشارع، لديهم خيارات الجبن والخبز الفرنسي والسلطات الجاهزة والآيس كريم.

  • الإسم: كافيه Joan’s on Third فيا الرياض
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : كافيه
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للكافيه إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للكافيه عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان كافيه Joan’s on Third فيا الرياض

8385, 3013, الهدا، الرياض 12912،

Joan’s on Third فيا الرياض

أفضل ما يقدمه الكافيه

أفضل شطيرة نباتية ، أفضل شطيرة بوريتو ،أنواع الحساء 

أنواع السلطات !!! أوه دعونا لا ننسى جبنة ماك

كافيه Joan’s on Third فيا

كافيه Joan’s on Third فيا

تقارير المتابعين للكافيه :

التقرير الأول:

توست الأفوكادو طازجًا وخفيفًا ، وكانت فطائر اللبن الرائب رقيقًا وحلوة ، وكان البيض ولحم الخنزير المقدد والخبز المحمص والهاش براون مطبوخًا جيدًا. كنت آكل الوجبة بالضبط مرة أخرى على الفور.

التقرير الثاني:

مكان رائع لتناول الإفطار والغداء على طراز مقهى ديلي الصغير ، مع عدد محدود من المقاعد ، والتي يمكن ملؤها بسرعة. أنا أستمتع بالانتظار في الطابور للطلب ثم أجد المقاهي حيث تشعر بأنها أسرع وأقل وقت انتظار. لم يبدو الخادم مهتمًا بهذا الشكل ، لكن جميع الموظفين الآخرين كانوا استثنائيين وودودين للغاية. ليست قائمة كبيرة ، الفطائر كانت لذيذة ورقيقة ، والعجة كانت جيدة جدًا أيضًا. يتوفر موقف سيارات في الشارع حول مطعم Deli.

التقرير الثالث:

مكان رائع ، أحبه! نخب الأفوكادو لذيذ جدا! ماتشا لاتيه ليس جيدًا ، لكن قهوة لاتيه رائعة. نشتري أيضًا بعض الجبن اللذيذ والحلويات من أجل “الذهاب”. نوصي بشدة بهذا المكان. خدمة سريعة جدا! أنا أيضا أحب أن أطلب خبز السلمون المدخن!

التقرير الرابع:

بشكل مثالي! أكوام من المقاعد في الداخل والخارج. الكثير من الأشياء الجيدة للشراء والنظر إليها ، والطعام رائع. مجموعة مثالية لتناول الإفطار أو الغداء أو فترة ما بعد الظهيرة. ويجب أن أذكر سلطة الدجاج الصينية! المكان المثالي ، فريق العمل اللطيف ، الطعام الرائع!

ساندوتش دجاج مقلي رائع .. رول سياباتا محمص بشكل مثالي وسلطة ملفوف وخس بالزبدة ودجاج مقرمش وعصير. المخللات التي تأتي على الجانب هي مكمل مثالي لساندويتش المايونيز الدهنية. كما كان معكرون جوز الهند الذي كان الكمال.
كافيه Joan’s on Third