مطعم هاكاسان الدرعية مطبخ صيني حديث ممتاز. تمكنت Hakkasan من الحفاظ على معاييرها في جميع مواقعها. قائمة جيدة جدا مع العديد من العناصر للاستمتاع. الطعام ممتاز ولا سيما الزلابية. ديكور وأجواء جميلة وأنيقة. خدمة ودية ومهنية

  • الإسم: مطعم هاكاسان الدرعية
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم صيني
  • الأسعار : متوسطة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : يوجد
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا

عنوان مطعم هاكاسان الدرعية 

مطل البجيري – الدرعية – المملكة العربية السعودية

مطعم هاكاسان الدرعية

أفضل أطباق المطعم

أفضل وجبة من جميع المطاعم التي لدينا إلى أتلانتس حتى الآن. سوف يتم تناول الطعام مرة أخرى غدًا وسيعود بتعليقاتي. أحسنت Hakkasan لتناول وجبة لذيذة.

سلطة بطة مقرمشة هي للموت وضروري إذا ذهبت إلى Hakkasan لقد أمرت بعض لحوم البقر الفلفل الأسود وكذلك مع الأرز على البخار وكان ملحوظا. قائمة المشروبات دائما الإبداعية ولطيفة. إنه مكلف ، لكنه مكان عالي المستوى والأسعار طبيعية وفقًا لذلك. أنا أوصى Hakkasan ويجب ، يجب أن يكون لديك سلطة البط.

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

أجواء نوع الردهة / المطعم. كانت الخدمة جيدة  والطعام مذهل. ذهبنا لقائمة بيرل – اختيار جيد ، لكن انتهى بنا الأمر إلى الكثير من الطعام. لا يزال ، موصى به للغاية.

التقرير الثاني:

كنا ستة أشخاص بالغين وطفل عمره عام واحد. 4 جنسيات وأعراق مختلفة ، واتفقنا جميعًا على أن كل الطعام الذي كان لدينا كان رائعًا  لدينا قائمة التنين ، وجبة من أربعة أطباق. جزء كل وجبة لم يكن صغيراً مثل معظم المطاعم الراقية. لذا أعتقد أنه من الأفضل لك زيارة المطعم مع وجود مساحة كافية على معدتك. لم يكن الأمر مريحًا إلى حد ما ، فقد جلسنا على طاولة الشكل البيضاوي مع 6 بالغين وطفل واحد ، وتناولنا وجبة من أربعة أطباق ، لذلك كانت ضيقة للغاية. بخلاف ذلك ، كان لدينا أمسية ممتعة.

التقرير الثالث:

لا يصدق على الاطلاق إعداد أنيق جميل ، موسيقى ممتعة نابضة بالحياة متفائلة ، والحصول على هذا التوازن الدقيق وعدم إتلاف طبلة الأذن بينما يضمن فريق الخدمة حصولك على تجربة وجبة رائعة وسلسة. أطباق Dimsum هي مقبلات رائعة وتضع نغمة التميز في الطهي ، ولا بد من تجربتها مع التوابل المثالية للاستمتاع بها. تجربتي الأولى مع سمكة الذيل الأصفر ويجب أن أقول ، أنا سعيد لأنني قبلت توصية وين (نادلة طاولتنا) بينما كان الأرز البني فاخرًا بنفس القدر

أحببت الطريقة التي تم بها إدراج الكوكتيلات بشكل إبداعي ضمن العاطفة والرومانسية والثقة. لقد جربنا عددًا قليلاً على طاولتنا وكان كل واحد رائعًا. لقد دفعت إلى أبعد من ذلك ، وسألت عما إذا كان هناك شيء آخر متاح ، وسأل الصبي النادل إلى الطاولة بعض الأسئلة لفهم ذوقي ، وفي غضون 8 دقائق تناولت كوكتيلًا مثاليًا على طاولتي ، وهو ما أحببته تمامًا.

التقرير الرابع:

لقد كانت تجربة رائعة. استمتعنا بتذوق القوائم. كانت الأطباق مليئة بالنكهات والوفاء الرائع للمطبخ الصيني الحديث. على الرغم من أننا نحب تناول الطعام ، إلا أن قائمتين للتذوق لـ 4 أشخاص كانت مفيدة جدًا بالنسبة لنا.

مطعم هاكاسان

شكرا لكم
اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +
X