مطعم فول وفلافل وارب الرياض ( الاسعار + المنيو + الموقع )

كافيهات و مطاعم الرياض
مطعم فول وفلافل وارب الرياض ( الاسعار + المنيو + الموقع )

مطعم فول وفلافل وارب الرياض من ألذ التونه بالجبن والشكشوكة بالجبن ذقتها بحياتي , اكلهم لذيذ…

المطعم من افضل مطاعم حي الضباط الرياض

  • الاسم:مطعم فول وفلافل وارب الرياض
  • التصنيف : عائلات – افراد
  • النوع : مطعم
  • الأسعار: متوسطة
  • الأطفال : يوجد
  • الموسيقى: لا يوجد
  • مواعيد العمل: ٥:٠٠–١١:٣٠ص، ٦:٣٠–١١:٣٠م
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم فول وفلافل وارب

شارع الفرزدق، حي الضباط، الضباط، الرياض 12627، المملكة العربية السعودية

 مطعم فول وفلافل وارب الرياض

افضل اطباق المطعم 

التونة بالجبن والشكشوكة بالجبن لذيذة جدا و قلابة السوداني لذيذة . انصحكم بهالطلبات ثم تاخذون كوب كرك من مقهى عنوان الكرك جنب الصرافة اللي بالعمارة الثانية وترا المقهى فيه واي فاي

تقارير المتابعين للمطعم :

التقرير الأول:

فوال مناسب ومن الأفضل في هذه المنطقة. جربت عندهم فول طاوة وعدس طاوة. بصراحة يستاهل التجربة وتكرارها أيضاً. من عيوبهم مرتبطين مع مخبز التميس حيث أقفل ثلاثة أيام في العيد وأيضاً في شهر رمضان بسبب المخبز، وإن كان يفتح في رمضان ليلاً فترة بسيطة للطلب سفري أو مع خبز 🥖 من البقالة. تعاملهم وخدمتهم جيدة. اليوم تحديداً (20-8-2019) صار فيه سفرة على الطاولة ومقلاة الطاوة توضع في صحن عشان الحرارة. نسيت أقول أن من عيبهم عدم توفير مناديل على الطاولات.

التقرير الثاني:

مكان لطيف للغاية رخيص مقارنة بالأماكن الأخرى التي لديها نفس الطعام. الفاصوليا التي نسميها “الفوال” ولديهم الفلافل معظم الناس Viggen مثلها يستحق المحاولة

التقرير الثالث:

فول ممتاز قلابه مشكل شكشوكه المحل قديم جدا وشغلهم نظيف يكون مزدحم الصباح وقت الافطار انصح بتجربته جداً طبخهم ممتاز بالذات الكبدة و البيض المقلي طعم و لذيذ 😋 مع الصباح الباكر جربوه و انتم الحكم .افضل مشكال في المدينة. يمكن مقارنته مع الهاشم والعلامات التجارية الكبرى الأخرى. جرب foul tawa أو adas tawa لتناول الطعام فقط. يمكن أن يكون وقت الانتظار في ساعات الإفطار أكثر من نصف ساعة لأن الخدمة بطيئة للغاية. وقوف السيارات أمر مزعج ولكن تجنب الوقوف المزدوج أو على طول جانب الطريق وتجنب الغرامة.

التقرير الرابع:

الفول لذيذ حقًا … المكان عادة ما يكون مزدحمًا وعليك أن تكافح من أجل إيقاف سيارتك .. جميع العناصر مصنوعة حديثًا .. يجب تناول الإفطار !!!

مطعم فول وفلافل وارب