مطعم سباجو في موسم الرياض 2 تجربة مدهشة !!! تم وضع الخيمة لتناول الطعام بشكل جيد حقًا. إنه أنيق ورومانسي ومريح حقًا. كانت الخدمة مثالية! وكان الطعام لذيذ للغاية. يا له من علاج! انصح الذهاب الى هذا المكان بحرارة

  • الإسم: مطعم سباجو في موسم الرياض 2
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات أمريكية
  • الأسعار : مرتفعة
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • مواعيد العمل: ٥:٠٠–١٠:٣٠م
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا

عنوان مطعم سباجو في موسم الرياض 2

Canon Dr, Beverly Hills, ، الولايات المتحدة

رقم مطعم سباجو في موسم الرياض 2

13103850880+

أفضل أطباق مطعم Spago

حتفلنا بالذكرى السنوية هنا الصيف الماضي وكان رائعًا – طعامًا رائعًا وخدمة. كان كل شيء لذيذًا ولكن بالتأكيد نوصي بعلبة الخبز ومعجنات الفراولة. زرنا من خارج المدينة وسرنا إلى المطعم ، لذا لست متأكدًا من مدى سهولة العثور على موقف سيارات في تلك المنطقة.

منيو مطعم سباجو 

 منيو مطعم سباجو

منيو مطعم سباجو في موسم الرياض

منيو مطعم سباجو في موسم الرياض 2 الجديد

منيو مطعم سباجو في موسم الرياض 2

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

هذه هي المرة الثانية التي نتناول فيها العشاء في Spago للاحتفال بالذكرى السنوية وقد انتقلت من تجربة 5 نجوم إلى 4 نجوم – وهذا يجعلني أشعر بالضيق لأننا قضينا وقتًا مثاليًا في زيارتنا الأولى. هذا هو مطعم Wolfgang Puck الرائد وهو * مكلف للغاية * – لذا فإن التوقعات عالية جدًا. تم تعيين المطعم بذوق شديد ولكن أوصي بالجلوس في المنطقة “الخارجية” في وسط المطعم. دعونا نبدأ مع خدمة الخبز الرائعة – “صندوق الخبز” جيدة بجنون. نعم ، إنه غالي الثمن ولكنك تشعر أنه يستحق ذلك. كانت المقبلات رائعة ، ربما كانت الأسماك أفضل ما تناولته على الإطلاق. وكانت الصحراء مثالية – خفيفة ولذيذة! السلبية (وما لا تريد أن تكون سلبيًا في مطعم مثل هذا) كانت الخدمة. لقد تم الاندفاع بشكل لا يصدق وشعرت أن الجميع قد أزعجهم العمل. شعرت زيارتنا الأولى بالدفء والشخصية ، وشعرت أنهم كانوا يحاولون ضخ أكبر عدد ممكن من الناس. كما ارتفعت الأسعار أيضًا من “باهظة الثمن جدًا” إلى “نعم – لا يمكنني تبرير ذلك” وهذا أمر محزن. ما زلت أحب الذهاب إلى مطاعم Wolfgang Puck ، لكنني لست متأكدًا من أنها ستكون Spago في المرة القادمة.

التقرير الثاني:

كان لدينا الوجبة المكونة من 8 أطباق (أحصينا 10 دورات ، بما في ذلك الحلوى). لقد كانت تجربة طهي ممتعة ولذيذة للغاية ومدهشة! كان الشيف متعاونًا للغاية مع طلبنا الخاص وكان النادل إريك وكونراد وبقية الموظفين يقظين للغاية وغني بالمعلومات وإيجابية. لقد كان احتفال بعيد ميلاد لا ينسى بالنسبة لي!

التقرير الثالث:

ذا مطعم مميز ولذيذ ، خاصة الوجبات التي أوصى بها طاقم الخدمة إريك ، إنه لذيذ جدا ، لذيذ جدا😋 يستحق الزيارة مرة أخرى

التقرير الرابع:

 طاولة رائعة في فناء الردهة. أجمل بكثير مما كانت عليه في الخيمة. لكن المقاعد محدودة لذا يجب أن تطلبها.
Spago