إذا كنت تبحث عن افضل مطاعم سورية في الرياض فهنا تجد خيارتنا لأفضل المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات التركية حسب تقييمات الزوار وتجربتنا في تغطية خاصة لعيونكم

افضل مطاعم سورية في الرياض

1- مطعم باب توما من افضل مطاعم سورية في الرياض

افضل مطاعم سورية في الرياض

  • الإسم : مطعم باب توما
  • التصنيف : عائلي
  • النوع : مطعم مأكولات سورية
  • الأسعار : من رخيص لمتوسط
  • الأطفال : مناسب
  • الموسيقى : لا يوجد
  • أوقات العمل : اوقات الدوام من الساعه 12 ظهراً حتى 10 مساءاً
  • الموقع الإلكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • العنوان : شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف : السليمانية 0545517766 السليمانية ‏‪056 694 5406‏ الملز 0538969972

تقرير متابع:

الشاورما مشهور عندهم ويعتبر ممتاز ولكن سعره مرتفع لانهم فقط يبيعون حجم واحد بخبز كبير .. والشاورما اللحم لذيذ واللحم نوعية جيدة جدا.

المكان مزدحم جدا من بعد صلاة الظهر حتى ساعة الاقفال ليلا .. وشعبيته جارفة لانه يقدم الاكل السوري السريع بدون فلسفة وببساطة ونظافة عالية.

توجد طاولا كثيرة والمكان يتسع لعدد متوسط واغلب المتواجدين من الافراد وفي الليل ونهاية الاسبوع تكثر العائلات في المكان .

للمزيد عن مطعم باب توما اضغط هنا  

2-  مطعم ركن نعمين

افضل مطاعم سورية في الرياض

  • الإسم: مطعم ركن نعمين
  • التصنيف : مناسب للمجموعات
  • النوع : مطعم مأكولات سورية
  • الأسعار : أسعار مقبولة إلى متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٥:٠٠ص–١٢:٠٠م، ٦:٠٠م–١:٠٠ص
  • العنوان: 3866 السويدي العام، سلطانة، الرياض 12777، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +966114242828

تقرير متابع:

الفتة ممتازة حقتهم وفطايرهم والبيتزا رائعة وخبزهم الصغير ممتاز بس الفلافل شوي ناشفة مع انه طعمها ممتاز

مطعم شامي نظيف واكله منوع اسعاره مناسبه وخدمته جيده.يقع على شارع السويدي العام.مشكلته المواقف مزدحم الشارع.

للمزيد عن مطعم ركن نعمين اضغط هنا  

3- مطعم بيت الفطيرة الدمشقية من افضل مطاعم سورية في الرياض

افضل مطاعم سورية في الرياض

  • الإسم: مطعم بيت الفطيرة الشامية
  • التصنيف :مناسب للعائلات، وللأفراد
  • النوع :يقدم أكلات سورية
  • الأسعار :أسعار متوسطة
  • الأطفال :يناسب الأطفال
  • الموسيقى :يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٦:٠٠ص–١:٣٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • العنوان :طريق عمر بن عبدالعزيز،، الربوة، الرياض 12823، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف:+966114960620

تقرير متابع:

بيت الفطيره تعاملنا معه منذو سنوات عديده لقربه من المنزل ولا أخفي على الجميع انهم جدا جدا جدا متميزين بالرقي في التعامل والخدمة

ومن ناحيه الاكل لا يعلى عليه ممتاز من ناحية الطعم والشكل والتنميق يحس الإنسان بالشبع من النظر بصريح العباره لاامل من اكلهم حتى وإن طلبت منهم كذا مره خلال الأسبوع..

للمزيد عن مطعم بيت الفطيرة الشامية اضغط هنا  

4- مطعم الطربوش الدمشقي

مطعم الطربوش الدمشقي

  • الإسم: مطعم الطربوش الدمشقي
  • التصنيف : للعائلات/ وللأفراد
  • النوع : مطعم أكلات سورية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١٢:٣٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • العنوان:  Al Uraija Street, Al Uraija، العريجاء، الرياض 12754، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +966114370866

تقرير متابع:

يقدم المطعم مشاوي اللحم والدجاج والشاورما وبعض المقبلات والفطائر الطازجة والبيتزا، كما يقدم العصائر الطبيعية.

العمال في المطعم متعاونون وسريعون.

طلبت وجبة أوصال لحم وتبولة: اللحم كان مشوياً أكثر من اللازم. كان مع الوجبة نصف بصلة صغيرة مشوية ونصف حبة طماطم مشوية ولكنها غير ناضجة أبداً (خضراء). التبولة كان ينقصها الليمون الحامض.

كان مع الوجبة رغيف خبز ضخم وطعمه جيد جداً

للمزيد عن مطعم الطربوش الدمشقي اضغط هنا  

5- مطعم ومشويات روابي حماة

مطعم ومشويات روابي حماة

  • الإسم: مطعم ومشويات روابي حماة
  • التصنيف : للشباب، وللمجموعات
  • النوع : مطعم أكلات سورية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١٢:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • العنوان : شارع أبو عبيدة عامر بن الجراح،، Abu Ubaydah Amir Ibn al Jarrah، الرياض المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +966555024835

تقرير متابع:

يقول المثل أعطي الخباز خبزه ولو أكل نصفه…

وللأمانة المطعم  احترافي بكل معنى الكلمة بالمشاوي والمعجنات وحتى المقبلات كل شيء عنده يحضر أمامك والنظافة والترتيب ما شاء الله ما يحتاج المشكلة فقط اللي عنده لا توجد جلسات عائلية

للمزيد عن مطعم ومشويات روابي حماة اضغط هنا

6-  مطعم الشام الجديد

افضل مطاعم سورية في الرياض

  • الإسم: مطعم الشام الجديد
  • التصنيف : مناسب للأفراد
  • النوع : مطعم مأكولات سورية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٤:٣٠ص–٢:٠٠ص
  • العنوان : طريق عثمان بن عفان، 6131، الرياض 12481، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +966114504134

تقرير متابع:

مطعم تميز بالمزرعة وبخاصة مزرعة بالجبن 👌🏻

لأن الجبن عنده عبارة عن خلطة معينة وليست جبن خالص .

وعنده كذلك مشكل حلويات وهو عبارة عن مشكل نواشف من جبن سايل وقشطة ومربى وغيره

ممتاز جدا افضل  فطور شامي بالرياض جربت ايطالي بيض ممتاز  لحم بالحمص ايضا حلو الكبده  ما اعجبتني ابدا التعامل ممتاز سرعة بالطلب الاكل ساخن

للمزيد عن مطعم الشام الجديد اضغط هنا  

7- مطعم شام زمان

مطعم شام زمان

  • الإسم: مطعم شام زمان
  • التصنيف : للأفراد/ والمجموعات
  • النوع : مطعم مأكولات سورية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٦:٠٠ص–٢:٠٠م، ٥:٠٠م–١٢:٠٠ص
  • العنوان : شارع جرير، الملز، الرياض 12832، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +966532021872

تقرير متابع:

جدا رائع الفول الشامي بالزيت او باللبن والطحينة الفتة بالسمنة والفقسة والفلافل روعة الحمص طعمه مميز وقوي والمتبل البيروتي يا عيني على الثوم والبقدونس معه كل شي رائع الله يرزقهم يارب …اخلاق عالية ومعاملة الزبون من افضل ما يكون تدخل عندهم اول مرة وكأنهم اصحابك من زمان اللهجة الشامية الحلوة …الللللله

للمزيد عن مطعم شام زمان اضغط هنا  

8- مطعم فروج الزين من افضل مطاعم سورية في الرياض

مطعم فروج الزين

  • الإسم: مطعم فروج الزين
  • التصنيف : مناسب للمجموعات
  • النوع : مطعم مأكولات سورية
  • الأسعار : أسعار متوسطة  إلى مرتفعة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
  • العنوان : شارع الامير ممدوح بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12245، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +966114626200

تقرير متابع:

اجمل ما في المطعم الطاقم كله عربي والاكل لذيذ جداً من تدخل المحل تحس انك راح تستمتع بأي صنف راح تطلبه ها المرة أكلت شاورما لذيييييذة والحشوة مليانه ما شاء الله والثووووم شي لا يوصف ..

من اطياب الاكل شاورما بأنواعه  دجاج مشوي

زلطات  كبة مشويه  ووووووو والاحلى الطعم اللذيذ

راجع لكم ان شاء الله

للمزيد عن مطعم فروج الزين اضغط هنا  

9- مطعم فخر الشامية

مطعم-فخر-الشامية

  • الإسم:  مطعم فخر الشامية
  • التصنيف : مجموعات/ أفراد
  • النوع : مطعم مأكولات شامية
  • الأسعار : أسعار متوسطة
  • الأطفال : مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ٦:٠٠–١١:٣٠ص، ٦:٣٠–١١:٣٠م
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • العنوان :  8110 عائشة بنت أبي بكر الرياض 12985 4862، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +966505982298

تقرير متابع:

طلبت فول شامي الصراحه اعجبني كثير ابداااع ، وطلبت حمص وطعميه ، لكن الفول ابداااع .

واسعارهم مقبولة والعاملين اخلاقهم عالية ما شاء الله .

من افضل الفلافل بحي السويدي او بمدينة الرياض

الحمص لا يفوتك 👍🏻

واذا تحب البيض جرب سلطة 🥗 البيض

النظافة عالية والتعامل راقي

وهذا بسبب ان القائمين على المطعم من دولة سورية

عميل قديم عندهم ولا زلت

للمزيد عن مطعم فخر الشامية اضغط هنا  

10- مطعم طوشكا من افضل مطاعم سورية في الرياض

مطعم طوشكا

  • الإسم: مطعم طوشكا
  • التصنيف :مناسب للعائلات
  • النوع :مطعم للمأكولات السورية
  • الأسعار :اسعار مقبولة إلى متوسطة
  • الأطفال :مناسب للأطفال
  • الموسيقى : يوجد موسيقى
  • مواعيد العمل: ١٢:٠٠م–٢:٠٠ص
  • الموقع الالكتروني : للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم إضغط هنا
  • العنوان :3564 شارع الامير ممدوح بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12245، المملكة العربية السعودية
  • الموقع على خرائط جوجل : للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: +966 11 416 9422

تقرير متابع:

يستحق التجربة كنوع من التغيير، سندويشات حلبية مميزة، انصح ببرقر اللحم، الي ماعجبني سندويشة طوشكا، حسيت طعم الخبز طاغي، البرغر رائع بس ياريت يغيروا الخبز لأنه بيفرط بس طعمه زكرني بطعم سوريا وخاصة السلطة الروسية وياريت يلغوا المخلل منه لانه مالح بطريقة بتخرب الطعم

للمزيد عن مطعم طوشكا اضغط هنا  

التقييم
اصحاب المطاعم و الكافيهات و المنتجات للآعلان في موقعنااضغط هنا
+ +
X